Thursday, September 18, 2008

light poem one

sunrise is apple clear bites
these hours i swallow
and you ask how much light sticks
what amount can i consume
and how does the light know light
as it leaks from my skin

when my daughter and my son
travel in the snow filled towns
i sit with a globe turning apples
in all the rooms watching light
making marks on marks until
my daughter and my son return

i wonder what a snow filled world is
in a kitchen each hour as i swallow
does light mark this and how much
light can i hold turning the globe
in this light filled room where
the day is sunrise is apple

7 Comments:

Anonymous Paul said...

And there is this undeniable sensuality in your poetry. I read a lot of poetry, obviously and a lot of it is beautiful, or graceful, or clever, but there is some very very rare poetry which is more than that, that has an effect that is not even on the brain, or in language, creates desire somehow regardless of its overt subject, poetry with a scent like perfume, movement like silk, a sensuality, hmmm,

27/5/09 12:51  
Blogger Louise said...

hi paul, thanks for noticing this poem...i had forgotten it.

sometimes i post directly to blog without the notebook or any other method, rarely - but it happens and then i forget to document in a file poems that develop this way.

i am putting another ms together and will think about adding this one.

maybe i will revisit my archives, it could be fun.

27/5/09 18:19  
Anonymous Yours sincerely, said...

Cool, a new collection. I will want a signed copy. Do you have pooblisher? Self-publishing is the go, but you already know my opinions on thse things, hard-core anarchist radical in a lime green zoot suit and Bootsy Collins sunglasses, I'm afraid. But yes, a signed copy hot off the press for me please. Sometimes I think about stuff happening around lit blogging world and I wonder, "What does Louise think?" which would make it easier for me to know what to think but alas, your pronouncements are rare. Perhaps more precious for being so. The weather is wonderful and it is very nearly beer o'clock. I shall spend an nour or so thinking about what I can comment over at Graham's place about self-publishing and literary worth and what you would say if you had the time. Have a lovely weekend,
Me,

29/5/09 15:53  
Blogger Unknown said...

michael kors, sac longchamp, replica watches, gucci outlet, longchamp, ray ban sunglasses, air jordan pas cher, ralph lauren pas cher, longchamp pas cher, nike roshe run, oakley sunglasses, chanel handbags, cheap oakley sunglasses, louboutin outlet, oakley sunglasses, nike free, nike free, ugg boots, polo ralph lauren outlet, jordan shoes, longchamp outlet, oakley sunglasses, tory burch outlet, louboutin, louis vuitton, replica watches, louis vuitton outlet, uggs on sale, nike outlet, louis vuitton outlet, polo ralph lauren outlet, ray ban sunglasses, louis vuitton, tiffany jewelry, nike air max, oakley sunglasses, louboutin shoes, kate spade outlet, christian louboutin outlet, prada handbags, louis vuitton, nike air max, air max, tiffany and co, louboutin pas cher, ugg boots, longchamp outlet, ray ban sunglasses, prada outlet, burberry

22/6/16 10:17  
Blogger Unknown said...

bottega veneta, converse outlet, chi flat iron, asics running shoes, hollister, nike roshe, nike air max, hollister, longchamp, timberland boots, iphone cases, nike huarache, abercrombie and fitch, soccer shoes, ghd, instyler, babyliss, mac cosmetics, birkin bag, beats by dre, herve leger, celine handbags, nfl jerseys, converse, wedding dresses, hollister, nike trainers, mcm handbags, oakley, baseball bats, vans, gucci, ralph lauren, giuseppe zanotti, mont blanc, new balance, louboutin, ferragamo shoes, vans shoes, lululemon, insanity workout, valentino shoes, north face outlet, ray ban, north face outlet, soccer jerseys, nike air max, jimmy choo shoes, p90x workout, reebok shoes

22/6/16 10:24  
Blogger sherrysabri said...

شركة مكافحة حشرات بالدمام
شركة مكافحة حشرات بالدمام هي الشركة الأولى في مجال مكافحة الحشرات والقوارض في الوطن العربي، فالشركة تمتلك خبرة العديد من السنوات في هذا المجال فبادر على الفور للتواصل معنا ونعدك ألا تندم على هذا القرار فمع شركة مكافحة حشرات بالدمام سوف تحصل على منزل خالي تماماً من الحشرات والقوارض شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام تعتمد في عملها على أحدث الأفكار التي لا تؤذي صحة الإنسان ولا البيئة لذلك نحن اختيارك الأمثل دائماً في أي مكان وفي أي زمان.
شركة مكافحة الحمام بالدمام
شركة مكافحة حشرات بالدمام
شركة مكافحة حشرات بالخبر
بالرغم من أن الحشرات كائنات صغيرة جداً إلا أنها تسبب الكثير من المشكلات التي قد تعيق أو تنهي حياة الإنسان تماماً، والآن سوف يتساءل البعض هل بالفعل هناك حشرات قد تؤتي بحياة الإنسان، وبالفعل نعم هناك حشرات خطيرة جداً على حياة الأفراد فعلى سبيل المثال شركة مكافحة النمل الابيض بالخبر حشرة النمل الأبيض التي تتغذى على الطوب اللبن فإن استمرت هذه الحشرة في الحفر لوقت طويل فإنها قد تسبب في انهيار العقار ويذهب الكثير من الضحايا بسبب إهمال القضاء على حشرة.
شركة مكافحة حشرات بالخبر
شركة مكافحة الحمام بالخبر
شركة مكافحة حشرات بالقطيف
شركة مكافحة حشرات بالقطيف تمتلك العديد من السمات والمميزات التي جعلتها الأولى في مجال الخدمات المنزلية وأصبحت الشركة الأولى والرائدة في المملكة العربية السعودية، وسوف نقدم لكم في الآتي أهم مميزات شركة مكافحة الحشرات بالقطيف:
• من أهم مميزات شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف هي سرعة التلبية لطلبات العملاء فبمجرد أن يصل إلى الشركة رسالة استغاثة من عملائنا الكرام تقوم على الفور بإرسال طاقم عمل كبير من عمال الشركة المتميزين والمدربين جيداً على القضاء على الحشرات، ويقوموا بمعاينة المكان جيداً والتعرف على أنواع الحشرات التي توجد في هذا المكان وتقوم بإنشاء خطة متكاملة بناءً على هذه المعاينة.
• تقدم الشركة أحدث وأفضل أنواع المبيدات الحشرية التي لا تسبب في أي ضرر على صحة الإنسان والبيئة.
شركة مكافحة حشرات بالقطيف
شركة مكافحة الحمام بالقطيف
شركة مكافحة حشرات بالجبيل
من أهم مميزات شركة مكافحة صراصير بالجبيل أن الشركة توفر لعملائها الكرام طاقم عمل من الخبراء والمميزين في هذا المجال لكي تضمن وصول خدمة متميزة إلى عملائها الكرام، كما أن الشركة توفر شهادة ضمان لمدة عام كامل من بدء تنفيذ الخدمة، لذلك نحن الأفضل دائماً.
شركة مكافحة حشرات بالجبيل
شركة مكافحة حشرات بالاحساء
مع شركة مكافحة حشرات بالإحساء لا وجود للحشرات نهائياً فسوف نقضي على وجودها في المنزل في عدة دقائق دون الحاجة إلى ترك المنزل نهائياً، لذلك لا تتردد الآن واتصل بنا شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء
على الفور لتلقي أفضل وأروع خدمة رش مبيدات.
شركة مكافحة حشرات بالاحساء

16/4/18 17:22  
Blogger sherrysabri said...

شركة تنظيف بالخبر
تعتمد الشركة في عملها على فريق عمل مكون من الكوادر والمتخصصين الفنيين في مجال التنظيف ومنهم عدد كبير حاصل على شهادات تميز وخبرة من الخارج، كما أن شركة تنظيف منازل بالخبر تقدم مجموعة من المشرفين الصحيين لمتابعة سير العمل ويكون صحي 100% لذلك لا تترددي بالاتصال بنا ولو لوهلة من الزمن لأننا من أفضل الشركات التي تعمل في مجال التنظيف.

شركة تنظيف بالخبر
شركة تنظيف منازل بالخبر
شركة تنظيف بالقطيف
في هذه الفترة يوجد الكثير من الشركات التي تعمل في مجال التنظيف لذلك نجد أن الكثير من العملاء الكرام يشعرون بالحيرة عند اختيار الشركة التي لابد من الاعتماد عليها، ولكن يجب أن يتم اختيار الشركة التي تمتلك الخبرة والكفاءة في هذا العمل لكي يتم تجنب أضرار العمل مع شركة غير كفء، وللعلم أن شركة تنظيف بالقطيف تمتلك خبرة الكثير من السنوات في هذا المجال فهي ليست حديثة العمل في مجال الخدمات المنزلية بل أنها تعمل فيه من أكثر من 10 سنوات لذلك نحن شركة تنظيف منازل بالقطيف اختيارك الأفضل دائماً في أي زمان وفي مكان.

شركة تنظيف بالقطيف
شركة تنظيف منازل بالقطيف
شركة تنظيف بالاحساء
شركة تنظيف بالإحساء شركة تمتلك الريادة في مجال الخدمات المنزلية لأن الشركة تسعى دائماً إلى أن تطور عملها من وقت لأخر وذلك عن طريق تدريب العمال لكي يتمكنوا من التعامل مع أي مشكلة يواجهوها كما أنها تقوم بشراء الأجهزة الحديثة دائماً لكي تواكب تطور العصر، ومن أهم مميزات شركة تنظيف بالإحساء أن شركة تنظيف منازل بالاحساء تعمل بمبدأين أساسين هما الدقة والسرعة في العمل، فالشركة تعلم قيمة الوقت لذلك هي تتبع السرعة في عملها مع إتقان العمل لإيصال خدمة لا جدال عليها.
شركة تنظيف بالاحساء
شركة تنظيف منازل بالاحساء
شركة تنظيف بالجبيل
يتساءل الكثير من الأشخاص كيف يتم التواصل مع شركة تنظيف منازل بالجبيل، لا داعي للقلق لأن الشركة تمتلك فروع عديدة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية لذلك من السهل أن يتم التواصل مع شركتنا، وإن لم تستطع الوصول إلى الفرع فأرسل رسالة عبر الموقع الالكتروني للشركة.
شركة تنظيف بالجبيل
شركة تنظيف منازل بالجبيل

16/4/18 17:26  

Post a Comment

<< Home